أخبار عاجلة
أبو تريكة يثير الجدل.. محسنني أنك بتلاعب برشلونة!

أبو تريكة يفتح النار على محمد صلاح ورفاقه عقب الخسارة من كريستال بالاس

[ad_1]

فتح النار محمد أبو تريكة محلل قنوات بي إن سبورتس علي لاعبي ليفربول عقب الخسارة من كريستال بالاس.

ونجح كريستال بالاس في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 14 في مرمى ليفربول عن طريق اللاعب، إيبيريشي إيز، وكاد يحرز النسور هدفًا آخرًا لولا إنقاذ أندرو روبرتسون للكرة قبل تخطيها بالكامل لخط المرمى.

وعلي مدار اللقاء اضاع لاعبو ليفربول فرص واهداف بالجمله خلال مباراة كريستال بالاس، بينما تألق حارس البالاس ومنعوا الريدز من هز الشباك.

وشهد الشوط الأول آداء غريب أثار استياء الجماهير في ملعب أنفيلد رود، مما دفع أحد المشجعين القريب من مقاعد بدلاء ليفربول لتوجيه حديث غاضب للمدرب يورجن كلوب.

وفي الشوط الثاني، ضغط ليفربول بكل قوة على مرمى كريستال بالاس، الذي دافع بشكل جيد للغاية، وسط إهدار العديد من الفرص من أصحاب الأرض حتى انتهى اللقاء بفوز الضيوف بهدف دون رد.

وتجمد رصيد ليفربول عند 71 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما رفع فريق كريستال بالاس رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

وقال محمد ابوتريكه في الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة ليفربول وكريستال بالاس غاضبا  “يبدو أن لاعبي الريدذ  نسوا كيف يلعبون كرة القدم، كريستال بالاس ينافس على مراكز الهبوط ولكنه ظهر كما لو كان برشلونة بسبب لاعبي الليفر “.

واضاف: “ليفربول فشل في بناء الهجمات، كان هناك سوء أداء من ثلاثي خط الوسط، يفقدون الكرة بشكل دائم ويمنحون كريستال بالاس فرصة اللعب بهدوء”.

واختتم تريكه: لا يمكن أن تكون هذه هي ردة فعل ليفربول بعد الخسارة من أتالانتا، لا يوجد ضغط أو تنظيم، رغم أنهم على ملعب أنفيلد وأمام جماهيرهم”.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

أرتيتا.. هذا المدرب يستحق كل التعاطف الذي في العالم

[ad_1] تعاطف المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل ارتيتا مع مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو. وفاز الجانرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *