أخبار عاجلة
آبل تستعد لإطلاق مساعد شخصي لتصفح سفاري في iOS 18 - عالم التقنية

آبل تستعد لإطلاق مساعد شخصي لتصفح سفاري في iOS 18 – عالم التقنية

[ad_1]

يبدو أن شركة آبل تخطط لإضافة ميزتين جديدتين في نظام التشغيل المقبل iOS 18، وهما: «مساعد شخصي لمتصفح سفاري» و «البحث المرئي المشفر». حيث تم اكتشاف إشارات إلى هاتين الميزتين من قِبل نيكولاس ألفاريز في شيفرة النظام الأساسية التي يجري تجهيزها لإطلاق iOS 18.

حتى الآن، لا نعلم بالضبط ما الذي ستقدمه هاتان الميزتان، لكن ألفاريز لاحظ أنهما تستخدمان «بوابة HTTP غير مرئية» مما يشير إلى أن آبل تسعى للحفاظ على خصوصية المستخدمين بطريقة ما.

قد يكون مساعد تصفح سفاري ميزة جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، حيث ذكرت عدة تقارير سابقة أن آبل ستركز على تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة في إصدار iOS 18 القادم.

أما بالنسبة للبحث المرئي المشفر، فقد يكون نسخة أكثر أمانًا من ميزة البحث المرئي الحالية التي تتيح للمستخدمين الحصول على معلومات وسياق من صورهم.

على أي حال، لن نضطر للانتظار طويلاً للحصول على تأكيد حول هاتين الميزتين، حيث من المقرر أن يتم استعراض iOS 18 للمرة الأولى في مؤتمر المطورين العالمي WWDC 2024 في 10 يونيو المقبل.

ومن المرجح أن يتم إطلاق التحديث للجمهور في سبتمبر إلى جانب هواتف آيفون 16 وآيفون 16 برو.

تشير هذه التطورات إلى أن آبل تولي اهتمامًا كبيرًا بتعزيز خصوصية المستخدمين وتقديم تجربة أكثر أمانًا في تصفح الويب والبحث المرئي. كما تؤكد استمرار الشركة في الاستثمار في تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين منتجاتها وخدماتها، متماشيةً مع الاتجاهات التكنولوجية الحديثة.

اقتراح المُحرر


المصدر



[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا - عالم التقنية

جوجل تُحدد موعد إغلاق خدمة البودكاست نهائيًا – عالم التقنية

[ad_1] أعلنت شركة جوجل عن خطة إغلاق خدمة البودكاست الخاصة بها Google Podcasts على مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *